لضمان الحفاظ على منتج سواروفسكي في أحسن حالة ممكنة لفترة زمنية طويلة، يُرجى مراعاة النصائح الخاصة بكل نوع من أنواع المنتجات التالية؛ لتجنُّب حدوث أي تلف.
سياسة الضمان لدى سواروفسكي
تقدم سواروفسكي ضماناً قانونياً شاملاً يشمل عيوب التصنيع والمواد المستخدمة في منتجات سواروفسكي الأصلية التي يتم شراؤها من متاجر سواروفسكي الخاصة (بما في ذلك عبر الإنترنت) أو متاجر التجزئة المعتمدة لدى سواروفسكي. يمكن إيجاد سياسة الضمان تحت قسم رعاية العملاء على الموقع الإلكتروني www.swarovski.com في أي وقت. قد تختلف شروط الضمان باختلاف الأسواق والمناطق. لا يشمل الضمان سوى الضرر الذي لم ينشأ -من وجهة نظر سواروفسكي أو بائع التجزئة المعتمد لدى سواروفسكي- عن حادث، أو سوء استخدام، أو الاستهلاك العادي، أو التعديل، أو محاولة الإصلاح، أو الإهمال، أو عدم اتباع نصائح العناية الخاصة بمنتجات سواروفسكي. يمكن إيجاد نصائح العناية بالمنتجات تحت قسم رعاية العملاء على الموقع الإلكتروني www.swarovski.com في أي وقت. فيما يتعلق بكل قطعة يتبين أنها معيبة بموجب هذا الضمان، يمكن -بمحض تقدير سواروفسكي أو متجر التجزئة المعتمد لدى سواروفسكي- اتخاذ الإجراءات التالية:
1. استبدالها بقطعة مماثلة، إن كانت متوفرة.
2. استبدالها بقطعة بقيمة مشابهة.
3. إصلاحها وفقاً لدرجة التلف الذي لحق بهذا المنتج المغطى بالضمان وحسب جدوى وإمكانية توفر القطع البديلة. يجب تقديم المنتج المعيب إلى أقرب متجر لسواروفسكي أو متجر تجزئة معتمد لدى سواروفسكي ليقوم بدوره بإرساله إلى شركة مبيعات سواروفسكي المحلية. تُقدم خدمة الضمان هذه مجاناً. يُرجى الاحتفاظ بإيصال الشراء أو التسليم، أو إيصال الهدايا، أو شهادة الأصالة إذا كان لديك مطالبة بموجب الضمان. يُعد الإيصال أو الشهادة إثباتاً لإتمام عملية الشراء وأصالة المنتجات التي تم شراؤها وإثباتاً للحق في هذا الضمان. تُطبق شروط الضمان في حال عدم وجود شروط ضمان محددة ممنوحة بخصوص منتجات محددة. تحتفظ سواروفسكي بالحق في تعديل أو تكييف شروط الضمان هذه، مع ما يترتب على ذلك من آثار على المستقبل، وفقاً لتقديرها في أي وقت. لا يؤثر هذا الضمان على حقوقك القانونية.
إثبات الشراء
يُرجى الاحتفاظ بالفاتورة أو الإيصال كإثبات للشراء.
فيما يتعلق بالمنتجات التي يتم شراؤها داخل المتجر، يُعد إيصال الخزينة إثباتاً للشراء وسيُطلب تقديمه عند التقدم بأي مطالبة بموجب الضمان؛ لذا
يُرجى الحفاظ عليه. فيما يتعلق بالمنتجات التي يتم شراؤها من المتجر الإلكتروني، يكون إيصال التسليم بمنزلة ضمان وشهادة لكل طلب عبر الإنترنت.
فيما يتعلق بجميع عمليات الشراء التي تتم عبر الإنترنت، يجب تقديم الفاتورة أو إيصال التسليم للتقدم بأي مطالبات خاصة بالضمان أو ما شابه.
عملية الاستبدال في مختلف أنحاء العالم
نظراً لأسباب مختلفة (بما في ذلك -على سبيل المثال لا الحصر- مجموعات المجوهرات المختلفة في الولايات المتحدة الأمريكية وآسيا وأوروبا، وأعمال التجزئة الخاصة بنا في قطاع السفر، والضرائب المختلفة، وهيكل الأسعار المختلف، والمتطلبات القانونية المحلية، والأسباب اللوجستية)، لا تمتلك سواروفسكي سياسة دولية للاستبدال أو الاسترداد. نتيجةً لذلك، لا نستطيع استبدال أي منتجات تم شراؤها من الخارج، أو تغييرها، أو رد قيمتها النقدية.
هل قطعتي قابلة للإصلاح؟
الساعات وقطع الكريستال المخصصة للزينة
إذا كان لديكِ ساعة أو قطعة كريستال مخصصة للزينة بحاجة إلى إصلاح يُرجى اصطحاب قطعتكِ -مع إثبات الشراء- إلى أقرب متجر سواروفسكي إليكِ؛ حيث سيسر بمساعدتكِ وتقييم حالة القطعة.
في حال اكتشاف وجود عيب وتم اعتباره مشمولاً بالضمان، سيتم عرض استبدال القطعة أو إصلاحها.
إذا كان التلف خارج نطاق الضمان فربما نقدم لكِ عرضاً لإصلاحه مقابل تكلفة محددة.
يُرجى العلم أنه إذا لم يتم تقديم إثبات الشراء أو كانت القطعة خارج مدة الضمان، فربما يظل باستطاعتنا تقديم عرض لإصلاحها مقابل تكلفة محددة.
المجوهرات
إذا كانت قطعة المجوهرات الخاصة بكِ لا تزال في فترة الضمان يُرجى اصطحاب قطعتكِ -مع إثبات الشراء- إلى أقرب متجر سواروفسكي إليكِ؛ حيث سيسر بمساعدتكِ وتقييم حالة القطعة.
يُرجى العلم أنه إذا لم يتم تقديم إثبات الشراء أو كانت القطعة خارج مدة الضمان، فربما يظل باستطاعتنا تقديم عرض لإصلاحها مقابل تكلفة محددة.
هل يمكنني إرسال قطعتي مباشرة إلى مركز الإصلاح؟
لا يتوفر لدينا حالياً إمكانية إرسال القطع المراد إصلاحها مباشرة إلى مراكز الإصلاح التابعة لنا.
سياسة الإصلاح
تقدم سواروفسكي ضماناً قانونياً شاملاً على القطع التي تم شراؤها من تجار التجزئة المعتمدين لدى سواروفسكي. يُغطي الضمان عيوب التصنيع والمواد التي نتجت عن الاستهلاك والبلى الطبيعي. سيجري فحص كل منتج معيب قيد الضمان وتقييمه بواسطة الخبراء الفنيين لدى سواروفسكي. وفقاً للظروف، قد يتم إصلاح المنتج أو استبداله بمنتج مماثل أو بمنتج آخر بقيمة مقاربة. لسوء الحظ، في حال استبدال المنتج لا تستطيع سواروفسكي أن تضمن تقديم نفس المنتج أو التصميم. لا تُصلح سواروفسكي ولا تُبدل ولا تغيِّر أي منتجات قد خضعت -في رأي الشركة- لأي حادث، أو عملية بلى واستهلاك عادي، أو إساءة استعمال، أو تعديل، أو محاولة إصلاح، أو إهمال، أو سوء استخدام. إذا لم تكن القطعة مشمولة بشروط سياسة الضمان لدى سواروفسكي فقد تقدم الشركة خدمة إصلاح مقابل رسوم محددة. يُرجى العلم أنه لا يمكن إصلاح أي قطعة معيبة إلا في الحالات التالية:
1. كان المنتج من منتجات سواروفسكي الأصلية ويحمل شعار البجعة المميز لعلامة سواروفسكي التجارية.
2. كان الإصلاح مجدياً؛ أي يجب أن يكون من الممكن إرجاع المنتج إلى حالته النقية الأصلية.
3. كانت قطع الغيار لا تزال متوفرة (وهذا عادة لا ينطبق في حال توقف إنتاج المنتج)، وإذا كان لديكِ الرغبة في استبدال أو إصلاح قطعة ما، يُرجى إحضارها في علبتها الأصلية إلى أحد متاجر التجزئة المعتمدة لدى سواروفسكي.
تتوفر أيضاً خدمة الإصلاح لمنتجات سواروفسكي التي تم شراؤها من الخارج.